احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفتخر بأنني وجدته

كم أشغلني التفكير فيه , وكم أتعبتني حالته لقد سيطر  على تفكيري منذ أن رأيته لأول مره , منذ أن شرحت المعلمات ما يعاني منه .

نعم هو علي طالب صعوبات في الصف الثالث , ومن سنتين وهو طالب صعوبات شديدة , وهو يعاني من صعوبات في القراءة والكتابة والحساب .

تعبت وأنا أفكر في حل لمشكلته وكم كانت صدمتي قوية حينما سمعت المعلمة المشرفة تقول لي ( يجب نقله إلى طبيب نفسي ) قلت في نفسي لا علي ليس مريض ولا يحتاج إلى طبيب نفس , علي يحتاج إلى أب يفهمه , علي يحتاج إلى أم تشعر به , يحتاج إلى مدرسة تكون صديقة له تكشف عن ميوله وأهتماماته ثم تدرسه على أساسها.

نعم تعبت وأنا أفكر , وكم أرقتني في الليل حالته حتى بدأت الإنطلاق والجد في البحث عن سبيل الهداية فتتبعت وسألت ذهبت إلى الدكتور أحمد العوام والدكتور ياسين والدكتور سمير دقماق , وشرحت الحالة لكل منهم .

وأخيرا وصلت وأدركت أن ما توقعته صحيح نعم يا علي أنت لست مريض وأنت لا تحتاج إلى طبيب نفس أنت تحتاج إلى الرعاية والإهتمام , أنت تحتاج إلى من يفهمك ويقدر مشكلتك ويمسك بيدك من أجل الإنطلاق وسوف نبدأ بالسير معا في طريق إيجاد الحل الوافي .

نعم يا علي لن أخذلك , ولن أتركك تتعثر بخطواتك ستجدني دائما حولك وحواليك ولكن عليك أن تدرك بأن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة , وأنا واثقة بأنك قادر على التميز والتقدم .

مع تمنياتي لك بالخير يا طالبي الصغير

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق